مرحبا ,
زائر بوابة متصل
تصعيد شكاوى الاتصالات

تتيح الخدمة للمستفيد تصعيد الشكوى لدى الهيئة في حال إغلاق الشكوى من قبل مقدم الخدمة دون معالجة أو مرور 5 أيام دون حل

البلاغات العامة

هي خدمة تتيح للمستخدمين من التقديم على البلاغات التي تخص قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أرقامي

تتيح الخدمة للمستخدم الاستعلام و الاطلاع على تفاصيل أرقام الهاتف وشرائح البيانات المسجلة برقم الهوية

شكوى التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية

تتيح الخدمة تقديم شكوى التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية

تسجيل طلب توفير خدمات اتصالات

تتيح الخدمة للمستفيد تسجيل طلب احتياج خدمات الاتصالات لجمع وتحليل الطلبات المقدمة

بلاغات البنية التحتية

تتيح الخدمة للمستفيد تقديم بلاغ لرصد الاضرار المتعلقة بالبنية التحتية للاتصالات

استعلام عن مخالفة

تتيح للمستخدم الاستعلام عن المخالفات المسجلة على المستخدم والاطلاع على تفاصيلها...

بلاغ عدم فتح تذكرة شكوى في أنظمة مقدم الخدمة

هي خدمة تتيح للمستخدمين من اشعار الهيئة بعدم تجاوب مقدم الخدمة في فتح تذكرة شكوى عبر أحد قنواته.


لم يتم العثور على خدمة بهذا الاسم ...