مرحبا ,
زائر بوابة متصل

وصف الخدمة

هي خدمة تتيح للمستخدمين من التقديم على البلاغات التي تخص قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والتي تقع ضمن اختصاصات ومهام الهيئة.

  1. البدء بخدمة البلاغات العامة في منصة متصل
  2. تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني
  3. تحديد تصنيف البلاغ
  4. تعبئة نموذج تقديم البلاغ
  5. سيصلك اشعار يتضمن رقم التذكرة ، حيث يمكنك متابعة حالتها عن طريق منصة متصل عبر صفحة متابعة طلباتي
  6. .شاركنا في تقييم الخدمة (اختياري)
  • نسخة من أي مستندات مؤيدة للبلاغ المرفوع من قبل مقدم البلاغ يوثق شبهة المخالفة؛ على سبيل المثال: رابط الموقع الإلكتروني الذي يحتوي على المخالفة
  • الوكالة الشرعية من المستفيد الأساسي (وذلك في حال رغبته بتوكيل مستفيد آخر لتقديم بلاغ نيابةً عنه)
  • أن يكون محتوى البلاغ واقع ضمن اختصاص هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية
  • قنوات تقديم الخدمة
    • البوابة الإلكترونية
    • تطبيق الجوال
  • زمن تقديم الخدمة
    • 30 يوم عمل
  • رسوم الخدمة
    • لا يوجد